adstop

الخيانة: الخيانة خطأ يصعب على الإنسان أن يغضّ النظر عنه أو يسامحه. فجرح الخيانة عميق ويؤثّر بالمرأة بشكل كبير ويصعب عليها أن تسامحه.
- الكذب: يقول المثل أن الكذب ملح الرجال! ولكن إنتبهوا أيّها الرجال، فلا يمكن أن تسامح المرأة أكاذيبكم إن كانت فاضحة وجارحة. فهناك فرق كبير بين الأكاذيب البيضاء التي قد يقولها الزوج لحماية حبيبته أو لعدم جرحها، والأكاذيب التي قد تدمّر العلاقة الزوجية وتزرع الشكوك في نفس المرأة.
- إبعادك عن الأهل والأصدقاء: لا يحقّ لزوجك بأن يبعدك عن الأشخاص الذين تحبّينهم، بالأخصّ الأهل والأصدقاء. فهم من رافقوك طوال أيّام حياتك حتّى وصلت إلى ما أنت عليه اليوم. إبقي وفيّة لهم.
- إخلاف الوعد:قد تكتشف بعض النساء مع الوقت بأن الوعود التي قام بها شريكها قبل الزواج، ليست إلّا وعود كاذبة ولا تمتّ لواقعها بصلة. لذلك على الزوجة بأن تذكّر زوجها بهذه الوعود، لأنّ الإخلاف بها، خطأ يصعب عليها نسيانه!
- العنف: من ضربك لا يحبّك! فالعنف يدلّ على مشاكل نفسية، وليس طريقة للتعبير عن الحبّ والمشاعر!
 

6 التعليقات Blogger 6 Facebook

  1. The article is very interesting.
    The article is interesting. I read it well!! May I follow up sharing my site?
    안전사이트주소

    ردحذف
  2. It's a great and wonderful article. I'm always looking at helpful articles. I'll share my site with your articles.

    먹튀폴리스

    ردحذف
  3. The Timezoner movement with Replica Watches its signature ceramic worldtime bezel made its debut in 2016 with ref. IW3905 – the brand’s Replica Rolex first in-house manufactured flyback Tag Heuer Replica chronograph with a world time complication. This new Spitfire design cleans up the dial a great deal by omitting the chronograph and red-tipped 24-hour hand in the center of the dial but adds in an altimeter-style Replica Designer Handbags 24-hour aperture that we haven’t seen on an IWC Pilot since the UTC TCZ an excellent, but lesser-known reference from 1998.

    ردحذف

 
وجهة نظر © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger
Top