adstop

تتسابق نجمات العالم العربي في إبراز جمالهن بأحدث أدوات التجميل، وتتبارين في إظهار إشراقتهن في المناسبات المختلفة، وهو الأمر الذي كسرته الفنانة اللبنانية مايا دياب بعد أن اكتسبت البشرة السمراء، لتثبت للجميع أن «السمار نص الجمال» كما يقول المثل الشهير.ولكن بشكل غير واقعي.. ماذا لو كانت النجمات «سمروات» الخلقة وإفريقيات الشكل، من المؤكد أن شكلهن سيتغير تماماً، Gololy يمنحك فرصة مشاهدة أبرز أيقونات العالم العربي في صور تخيلية وهن بـ«لوك» إفريقي مخالف لطبيعتهن.. هل مازلن يحتفظن بجمالهن أم تأثرت جاذبيتهن بشكل سلبي؟.. ومنّ منهن تستحق لقب «ملكة الجمال الإفريقي»؟.


عن موقع كولولي 

0 التعليقات Blogger 0 Facebook

إرسال تعليق

 
وجهة نظر © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger
Top